The best Side of المرأة

Wiki Article

أسفرت هذه الدورة الخاصة عن إعلان سياسي  و المزيد من الإجراءات والمبادرات لتنفيذ التزامات بيجين.

وتتفق معها السينمائية علا طبري، الملتزمةبالفكر والممارسة النسوية. ترى علا أن من حق المرأة الاختيار طالما كان خيارها حرا، ولتقرر لبس الحجاب أو الجلباب، مصافحة الرجال أو عدم مصافحتهم، هي لا ترى أن للرجل الحق في التحفظ على سلوك كهذا فهو يتعلق بسيادة المرأة على جسدها بشكل حصري.

ويفوق احتمال تعرّض البنات دون سن الخامسة لفرط الوزن احتمال تعرّض أقرانهن من الصبيان له في جميع أنحاء العالم، والمعروف أنّ فرط الوزن-والسمنة- من العوامل التي يمكنها أن تؤدي إلى الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية والسكري والاضطرابات العضلية الهيكلية وبعض أنواع السرطان في مراحل لاحقة من العمر.

الأونروا: إسرائيل أجبرت موظفين في الوكالة على الاعتراف كذبا بصلتها بحماس

"أنا نزحت على منطقة مخيم الشابورة في رفح وبقيت لمدة أسبوع في إسطبل للحيوانات، لأنه ما في مكان. مزيد من المعلومات وهذ الكم الهائل من النازحين لم تتحملهم المساحة الصغيرة في الجنوب.

واحتُفل ببعض هذه المناسبات الدولية قبل إنشاء منظمة الأمم اقرأ أكثر المتحدة، إلا أن الأمم اقرأ أكثر المتحدة احتضنت تلك المناسبات واعتمدت مزيدا منها بوصفها جميعا أدوات قوية للدعوة.

“هل ستكبر يدي معي حين أكبر؟” هكذا يؤثر بتر الأطراف على الأطفال.. وهذه أفضل طرق الدعم

لغز الأعداء: ما واقعية اتهام حماس بأنها "صنيعة" إسرائيلية؟

في الثامن من مارس/آذار الحالي يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة تحت شعار "المساواة بين الجنسين اليوم من أجل غد مستدام"، وذلك تقديرا لمساهمة النساء في مهام التكيُّف مع أزمة التغير المناخي والتخفيف من آثارها، هنا والاستجابة لتداعياتها بصورة واعية ومسؤولة لبناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

هناك العديد من الكلمات المستخدمة للإشارة إلى المرأة. حيث تستخدم كلمة «الأنوثة» للإشارة إلى مجموعة من الصفات الأنثوية النمطية.

من حي الرمال إلى وسط المدينة، إلى النصيرات ووصولاً إلى المرأة رفح. كنت أظن أنني سأعود لبيتي. لم آخذ معي شيئاً".

شاهد: عاصفة ثلجية تعرقل حركة المرور وتقطع الكهرباء في إيطاليا

حرب غزة: المساعدات الموعودة مع دخول شهر رمضان لم تغادر بعد مرافئ قبرص

تغيّر كل شيء في صباح السابع من أكتوبر/ تشرين أول الماضي، "صحينا لقينا صواريخ بتطلع، انصدمنا قلنا إيش في"، استمرت الحرب أكثر بكثير مما كانت تتوقع علا، "حكينا أسبوع أسبوعين بتخلّص.. لكن كل شي بدأ يتدهور".

Report this wiki page