Top يوم المرأة الإماراتية Secrets

Wiki Article



ومع كل هذا الدعم والاعتراف، تظل طموحات المرأة الإماراتية أكبر من أي وقت مضى. المستقبل يحمل في طياته فرصًا هائلة للمرأة الإماراتية لتكون جزءًا أساسيًا من تطور الدولة.

توفير مساعدات مالية شهرية لتحقيق الرفاه الاجتماعي للأرامل، والمطلقات، والمهجورات من النساء، والمواطنات المتزوجات من أزواج أجانب

تقدم حكومة الإمارات خدمات مخصصة تراعي احتياجات الفتيات والنساء. تشمل هذه الخدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والمساعدات الاجتماعية، وحجز سيارات أجرة خاصة بالنساء، وخدمات الحماية من العنف الأسري وطلب المساعدة.

حيث تقوم معظم الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات والندوات الاحتفالية بتلك المناسبة المميزة للمرأة الإماراتية.

المرأة الإماراتية.. شريك أساسي في قيادة مسيرة التنمية المستدامة

معالي سارة الأميري – وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة

إطلاق "مؤشر التوازن بين الجنسين في الجهات الحكومية" بهدف وضع آليات واضحة ومعايير محددة يمكن من خلالها رصد التقدم المحرز في هذا المجال وفق الخطط التي سيتبناها المجلس

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

وضعت الدولة سياسات وقوانين ومبادرات لحماية المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين.

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

وبموجب الهيكلة الجديدة لقطاع التعليم، أضيفت مهام عديدة للمرأة بموجب تعديلات جديدة، كان أبرزها تعيين الشيخة مريم بنت محمد بن زايد رئيسةً للمركز الوطني لجودة التعليم.

الإمارات تحتفل بيوم المرأة العالمي يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي للمرأة، الذي يعد فرصة للتأمل في التقدم المحرز والدعوة للتغيير وتسريع الجهود الشجاعة التي تفاصيل إضافية تبذلها عوام النساء وما يضطلعن به من أدوار استثنائية في صنع تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

ولا يمكن الحديث عن إنجازات المرأة الإماراتية في مجال العلوم المتقدمة، دون الحديث عن سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة الدولة الإماراتية للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، رئيسة مجلس علماء الإمارات، التي تقوم بجهود رائدة، بتوجيهات من القيادة الرشيدة، في تعزيز منظومة البحث  العلمي والابتكار لضمان مستقبل أفضل مستدام.

Report this wiki page