The best Side of المرأة الإماراتية

Wiki Article



سفير الإمارات يسلم أوراق اعتماده في دمشق بعد استئناف العلاقات الدبلوماسية

- المنظومة المهنية والمجتمعية عبر تبوأها مناصب قيادية في مجالات البيئة والاستدامة.

وأكدت الدور الريادي والرائد والإيجابي للمرأة في دعم وتعزيز آفاق العمل التطوعي والخيري محلياً وعالمياً، من خلال آلاف الساعات التطوعية الميدانية والإلكترونية، مؤكدة أن المرأة الإماراتية انخرطت في منظومة الأعمال الخيرية خدمة للوطن والمواطن بكل السبل، بهدف الارتقاء بثقافة العمل الإنساني إلى آفاق واسعة وإبراز الدور الريادي لدولة الإمارات في مجالات العمل الإنساني والتطوعي.

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

التركيز على تحديات الاستدامة وإشراك المرأة في تطوير حلول مبتكرة لها

وأضافت أن برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع تم إطلاقه في مطلع شهر سبتمبر/أيلول الماضي تحت شعار "كلنا أمنا فاطمة"، بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك، واستطاع البرنامج خلال الأشهر الماضية إحداث نقلة نوعية في مجال العمل التطوعي وبالأخص للمرأة والطفل محلياً وعالمياً.

الدستور السلطات الاتحاديـــة المجلس الأعلى للاتحاد استراتيجية الحكومة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

إنجاز كان للمرأة الإماراتية بصماته خلاله، ممثلة في نورة المهيري، باحثة المجال العلمي، والبرامج التعليمية والتوعوية للمهمة، والدكتورة حنان السويدي، طبيبة رائد الفضاء سلطان النيادي، التي واكبت وتابعت حالته الصحية، قبيل انطلاقه في أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب.

معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي – عضو مجلس الوزراء وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي

كما قامت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات) بدور محوري في دعم المرأة كشريك أساسي وعنصراً فاعلاً في التنمية المستدامة.

المرأة الإماراتية هي السيف الحامي لهذه البلاد وأيقونة التسامح والسلام يوم المرأة الإماراتية هو مناسبة خاصة يتم الاحتفال بها سنوياً في شهر أغسطس وتحديداً في يوم الثامن والعشرين، تقديراً لدورها الفعال وتضحياتها الكبيرة في بناء الأجيال والوطن، وفي المهام جميعها التي تتولاها دون استثناء، وقد جاءت فكرة تخصيص يوم وطني للمرأة في الإمارات تأكيداً على إيمان حكام الدولة العميق بالدور الفاعل لها في بناء المجتمع وقدرتها على تخطي الصعاب، ودفعها نحو مواصلة تحقيق أعلى المكاسب لها ولمجتمعها.

رئيس مركز جنيف اتبع الرابط لحقوق الإنسان: المرأة الإماراتية تحقق إنجازات استثنائية

وأضافت سموها، إن الشيخ زايد رحمه الله وضع الخطط والاستراتيجيات الوطنية وأشرف على تنفيذها بنفسه لتسهم في تقدم المرأة في الدولة.

Report this wiki page